تغطية الكتلة الإسلامية في العلوم والتكنولوجيا تقيم ملتقى “نوّر حياتك” ، فلسطين.
أمينة سعيد.

أقامت الكتلة الإسلامية والهيئة الطلابية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس وبالتعاون مع مركز الإمام الألباني للدعوة إلى الله ملتقى دعوي بعنوان “نوّر حياتك” لطلبة الكلية ضمن أنشطة الحملة الدعوية نور حياتك، بحضور الشيخ يامن أبو سيف، والشيخ عبد الرحمن زيدان، والشيخ ضياء زقوت، والشيخ سليمان عزيز، وحشد غفير من طلبة الكلية.
وتحدث الداعية أبو سيف حول التحذيرات التي نهانا ديننا الإسلامي عنها وخاصة المحرمات، والمعاصي التي يقترفها الشباب، كشرب الدخان، وعقوق الوالدين، والعلاقات المحرمة، ومشاهدة الأفلام الإباحية، وسماع الأغاني، وهجر القرآن، وغيرها.
وتطرق الداعية للحديث عن الموت وأهواله، كما وحثّ الشباب على العودة إلى الله -عز وجل- وترك المخالفات الشرعية للفوز بالسعادة في الدنيا والآخرة، مؤكدًا أن باب التوبة مفتوح أمام الجميع مهما كبرت المعاصي، مستشهدًا بمجموعة من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية.
ويذكر أن الكتلة نفذت العديد من الأنشطة خلال الحملة والتي استمرت مدة أسبوعين متواصلين تطرق خلالها للعديد من المواضيع مثل الصلاة، وقراءة القرآن، وتقوى الله، وبعض السلوكيات التي يعززها ديننا لدى أفراد المجتمع.

تاريخ: 4/6/1437 ه.

Scroll to Top