74 فائزاً وفائزة بجائزة حريملاء للتفوق هذا العام

المجموعة: المرصد الصفحي نشر بتاريخ: الإثنين، 08 تشرين1/أكتوير 2018 كتب بواسطة: محرر 1

 

الجزيرة - المحليات:

 

أعلنت هيئة جائزة حريملاء على موقعها نتائج الترشح لها في دورتها السادسة، وقد أقرت الهيئة فوز 74 أربعة وسبعين فائزًا وفائزة بالجائزة استقلالا ومشاركة، كأكبر عدد في تاريخها، تقديرًا لزيادة عدد المتقدمين لها الذين تنطبق عليهم شروط الجائزة هذا العام، وارتفاع معدلات الخريجين في جميع فروع الجائزة وهي (الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والثانوية العامة).

وقد تقدم للترشح للجائزة لعام (1439هـ / 2018م) أعداد فاقت الأعداد المتقدمة في الأعوام الماضية، إذ تقدم للترشح لها 132 مترشحا ومترشحة. وقد راعت هيئة الجائزة تطبيق المعايير المنصوص عليها في لائحة الجائزة، واستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط، وأقرت الأخذ بنظام المشاركة المعمول به في الجوائز العلمية لاستيعاب عدد أكبر من الفائزين والفائزات، لاسيما أن أعداد الحاصلين على الشهادات العليا كبيرة، ورغبة في تشجيع الشباب والفتيات من الحاصلين على معدلات امتياز مرتفع في الثانوية العامة من المدارس الثانوية في محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها.

 وأشار علي بن أحمد الشدي رئيس هيئة الجائزة أن عدد الفائزين قد بلغ 74 فائزاً وفائزة (نشرت أسماؤهم في موقع الجائزة) كأعلى عدد في تاريخ الجائزة، كما أفاد الشدي أن عددًا منهم تخرج من جامعات عالمية أو تخصصات علمية نادرة، مما يسهم بإذن الله تعالى في خدمة الوطن والمواطنين.

 وختم حديثه بشكر كل من يدعم هذه الجائزة من الجهات الحكومية ورجال الأعمال والعاملين في لجانها، ورعاة الجائزة كل عام، الذين يحرصون على تكريم الفائزين والفائزات في المحافظة، وتحفيزهم ومن يحضر الحفل نحو مواصلة التفوق والنجاح، مشيرًا إلى أن حفل الجائزة سيقام هذا العام بإذن الله تعالى في شهر ربيع الأول.

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

الزيارات: 14