تعاون بين جامعة الإمام واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية

المجموعة: المرصد الصفحي نشر بتاريخ: الإثنين، 08 تشرين1/أكتوير 2018 كتب بواسطة: محرر 1

 

الرياض - واس

ترعى حرم أمير منطقة الرياض، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود اليوم، حفل توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في مدينة الملك عبدالله للطالبات بالمدينة الجامعية.

 

وثمن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء د. الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل، رعاية حرم أمير منطقة الرياض للحفل، معتبراً رعايتها تشريفاً للجامعة ولمنتسبيها، ودعماً لمناشطها.

 

وقال: «جامعة الإمام تضم في برامجها تخصصات متنوعة وشاملة لتسهم بشكل فاعل في القيام بواجبها في التعليم وخدمة الدين، بدعم من القيادة الرشيدة -حفظها الله-».

 

من جانبها، عبرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني عن سعادتها بتشريف الأميرة نورة بنت محمد بنت سعود حرم أمير الرياض، لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مؤكدةً أن جامعة الإمام تحظى بدعم ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، كما تلقى جامعتنا كل اهتمام من سمو أمير الرياض، الذي دائماً ما يطوق منتسبي الجامعة وطلابها برعايته الكريمة لحفل التخرج السنوي، وما تقيمه الجامعة من أنشطة، وبرامج مجتمعية.

 

المصدر: صحيفة الرياض

الزيارات: 37