تدشين مشاريع القسم النسائي لجمعية الإحسان بمنطقة جازان

المجموعة: المرصد الصفحي نشر بتاريخ: السبت، 26 آب/أغسطس 2017 كتب بواسطة: dawah33

دشنت رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية صاحبة السمو الملكي الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود حفل تدشين مشاريع القسم النسائي لجمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان.

وأكدت الفيصل خلال كلمتها في الحفل أن ما شاهدته من الأعمال والبرامج والمشاريع الطبية والصحية الخيرية، التي تقدمها الجمعية على أرض الواقع بكل مهنية واحترافية، هي مصدر للافتخار بهذا الصرح الخيري على مستوى المملكة، وليس على مستوى جازان فقط، بأيدي متطوعين ومتطوعات من أبناء وبنات الوطن. وطالبت سموها خلال كلمتها جميع الوزارات والمؤسسات بالتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب؛ لدعم المراكز والجهات التي تعنى بتقديم الخدمات الخيرية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن مشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية: مشروع سفير لنقل مرضى الفشل الكلوي وأمراض الدم، وذلك من خلال 32 سيارة، ومشروع شفاء لتأمين العلاج للمرضى ممن يعانون صعوبات مالية أو نظامية، ومشروع تأمين الرعاية المنزلية، ومشروع سند لتوفير الأجهزة الطبية للمؤسسات الصحية التي تقدم خدماتها، ومشروع الاستشاري الزائر، وهو عبارة عن فريق طبي من الاستشاريين الزائرين لتقديم خدماتهم في الأماكن البعيدة في المنطقة، ومشروع العيادات المتنقلة، ومشروع رواد لتأهيل الكوادر الصحية للإسهام في تثقيف المجتمع وتوعيته، ومشروع سكن للمرضى، ومشروع وقف الإحسان.

 المصدر: جريدة الجزيرة

 

الزيارات: 23