اختتام أعمال منتدى سيدات الأعمال في دبي

المجموعة: المرصد الصفحي نشر بتاريخ: الأحد، 18 كانون1/ديسمبر 2016 كتب بواسطة: mjoraid

اختتمت أمس في دبي فعاليات المنتدى الدولي الثامن لسيدات الأعمال والقياديات (WOIBEX ) والذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وشارك فيها العديد من المتحدثات وسيدات الاعمال والقيادات على المستوى الاقليمي والعالمي. 
وهدف المنتدى لتزويد سيدات الاعمال والقياديات بكافة السبل والوسائل المتاحة لتحقيق التوافق مع الاقتصاد المحلي والدولي.

وناقش المنتدى على مدار اليومين الإستراتيجيات والتحديات التي تواجه سيدات الأعمال والقيادات في المنطقة مع طرح الوسائل والطرق المساعدة للتغلب على مثل هذه التحديات، مع التعرف على دور سيدات الأعمال والقياديات في خلق قيادات نسائية شابة مزودة بكافة الإستراتيجيات الضرورية التي تؤهلها للإسهام بشكل فعال وبناء في شتى المجالات التجارية، الإعلامية، السياسية، ولا سيما الاقتصادية.

وفي كلمة علي الكمالي، مدير مجموعة داتامايكس الجهة المنظمة للمنتدى السنوي بمناسبة الانتهاء من أعمال المنتدى قال: لقد شهد المنتدى العديد من الدراسات وأوراق العمل التي قدمتها المتحدثات سواء على المستوى الاقليمي أو العالمي وتم استعراض العديد من القضايا التي تهم المرأة، بالاضافة لعرض ورشة عمل عن كيفية عملها من المنزل وذلك نظراً لأن العديد من المؤسسات على مر السنوات الماضية قد سمحت لموظفيها من آداء اعمالهم من منازلهم عبر استخدام احدث وسائل التقنية مثل البريد الإلكتروني والصوتي، المحادثات المرئية والمسموعة، الفاكس لإرسال واستقبال مستندات العمل. بالإضافة للعديد من الوسائل الاخرى الميسرة للتواصل مع العملاء والرؤساء.

وناقش المنتدى أسباب ودواعي العمل المنزلي والحالات الضرورية له، طرق واساليب تحسين كفاءة أداء المهام الوظيفية سواء من المكاتب الإدارية أو من المنازل، مع التعرف على أوجه العمل الجماعي المؤدية للمزيد من التقدم والازدهار.

 

الزيارات: 30