على شرف الأميرة خلود بنت خالد آل سعود لجنة التنمية الاجتماعية بحي البديعة تحتفل بختام أنشطتها

المجموعة: ميدان دعوتها نشر بتاريخ: الإثنين، 30 نيسان/أبريل 2018 كتب بواسطة: محرر 1

 

تغطية محررة دعوتها: طيبة الغيلان

 

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي البديعة في الرياض (مركز المرأة والطفل) الحفل الختامي لأنشطة الفصل الدراسي الثاني في قاعة المحاضرات بمركز الملك عبد العزيز التاريخي، وقد أقيم الحفل برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز.

 

وقدمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي البديعة متمثلة في مركز المرأة والطفل عرضاً مرئياً لجميع الأنشطة التي قامت بها اللجنة خلال الفصل الدراسي الثاني 1439- 2018 الماضي، وألقت مديرة المركز الأستاذة لولوة الحمدان كلمة استعرضت فيها أنشطة اللجنة التي تم تنفيذها خلال عام كامل.

 

وأشادت الحمدان بمركز المرأة والطفل لما يقوم به من أعمال متميزة، متمنية لمنسوبات المركز وعضواته المزيد من التقدم والنجاح، وتضمن الحفل عروضًا حية لعضوات المركز كان من أبرزها (أوبريت أتراب) الذي لاقى استحسانًا كبيرًا من الحاضرات.

وقد تم تكريم عضوات نادي آنسة فنورة وعضوات نادي الارجوان وعضوات نادي الحي وعضوات نادي فنار التطوعي ومنسوبات المركز وجميع الجهات الداعمة والأفراد المساهمين في إنجاح الحفل.

 

ومن جهتها أكدت الأميرة خلود في كلمتها، أن الأعمال التطوعية عرفناها منذ الصغر وتربينا عليها في مجتمعنا. كما أن بنات الوطن وأبنائه لديهم الادراك المعرفي للتطوع الإنساني ويملكون القدرة الكاملة على بناء علاقة إيجابية مع المجتمع. وأشارت إلى حاجة المجتمع لمظلة حكومية رسمية تحتوي الفرق التطوعية وتساهم في تطوير العمل التطوعي في الوطن.

وأوضحت سموها أن المملكة العربية السعودية وعبر رؤية 2030 تولي العمل التطوّعي عناية كبيرة.

واختتمت سموها حديثها بقول ، نأمل أن تتاح لبناتنا وأبنائنا الفرصة الكاملة، لكي يثبتوا للجميع انه متى ما أتيحت لهم الفرصة والقدرة سوف يكون لهم دور جبار وإرادة بلا حدود.

 

 

 

الزيارات: 173