بدء استقبال طلبات تأهيل يتيمات طيبة

المجموعة: منارات دعوية نشر بتاريخ: الخميس، 27 تموز/يوليو 2017 كتب بواسطة: dawah33

بدأت لجنة تأهيل وتدريب اليتيمات التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة استقبال طلبات اليتيمات الراغبات في الحصول على دورات تدريبية تأهيلية.
واوضح عضو اللجنة الشيخ صالح بن أحمد دياب ان اللجنة خصصت مكتبا لاستقبال طلبات اليتيمات الراغبات في التسجيل للدورات التدريبية التأهيلية التي حددتها اللجنة.. ويقع مكتب التسجيل بشارع سيد الشهداء، مشيرا الى ان اللجنة وضعت شروطا لاستقبال طلبات اليتيمات الراغبات في التسجيل لهذه الدورات من أبرزها عدم قدرة اليتيمة على دفع رسوم الدورات ويتم ذلك من خلال بحث حالة اليتيمة ميدانيا عن طريق عضوات اللجنة. داعيا الراغبات في التسجيل لهذه الدورات مراجعة مكتب التسجيل المخصص لاستقبال الطلبات أو جمعية البر «القسم النسائي» أو مركز سيدات الأعمال التابعة للغرفة التجارية الصناعية، معربا عن شكره وتقديره لمدير مركز التنمية الاجتماعية فالح بن حجي العنزي على دعمه المتواصل لهذه اللجنة التي ترعى اليتيمات وتؤهلهن لسوق العمل وفق خطة تم اعتمادها مسبقا من قبل اعضاء وعضوات اللجنة.
واوضح هاشم الشريف عضو اللجنة ان الدورات التدريبية التأهيلية التي ستقوم اللجنة بتدريب اليتيمات عليها متعددة منها دورة الحاسب الآلي، ودورة السكرتارية الادارية، ودورة اللغة الانجليزية، ودورة الاستقبال، ودورة العلاقات العامة، ودورة التسويق، ودورة التجميل، ودورة الخياطة، ودورة المبيعات، ودورة خدمة العملاء.

الزيارات: 66